Home

تزوجت الثانية وأفكر بالطلاق

أفكر بطلاق الثانية حتى لو رفضت الأولى الرجوع - حلوه

انت شخصيه مترددة ولا تعلم ما تبى وتفقد السيطرة على بيتك منذ زواجكك الاول وحتى انك وصلت الى الطلاق من امراه يتمناها اى رجلا عاقلا يعرف قيمع الناس والان زوجتك الثانيه انت تستحقها وهى تستحقكك فلما تغضب وتريد التخلص منها الان عليك ان تمون قريب من اولادك لانها غير امينه على. زوجتي طلبت الطلاق لأني تزوجت بأخرى أنا شاب متدين تزوجت بامرأة متدينة وعشت معها قرابة 13 سنة ورزقت منها بخمسة أبناء وقد تزوجت بامرأة ثانية وزوجتي لا تعلم وبعدما علمت أخذت نفسها وذهبت بيت أهلها طالبة الطلاق وإن رفضت فالخلع وحجتها بأن غيرتها شديدة ولا تستطيع أن تعيش مع رجل مع. متخوفة من الزواج بهذا الشاب وأفكر في الطلاق!. التصنيف: استشارات تربوية وأسرية من وقوعها بين الأسرتين مظنونة، وإن حدثت فلن تكون بحجم المشاكل بعد الزواج؛ لأن الثانية ستحدث جروحًا كبيرة.

زوجتي أفشت أسراري للمرة الثانية وأفكر بالطلاق الملاحظات المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء

لا أشعر بأي توافق بيني وبين زوجتي وأفكر في الطلاق! منذ 2017-08-07. السؤال: أنا رجل متزوج منذ 7 سنوات، وعندي طفلان -ولله الحمد-، مؤهلي العلمي عال، ودخلي جيد -ولله الحمد-، تزوجت فتاة عن طريق خالتي، وهي من بيئة قروية، وشخصيتها كشخصية أمها تمامًا، تعتقد أن الطبخ والمنزل هي مقومات. تزوجت زوج اختي وافكر بالطلاق , انا اختي اكبر مني بسنتين تقريبا كانت متزوجه واحد طيب وسيم وخلوق مره وطيب معها ويحبها وتحبه تزوجوا وهم صغار قبل..

زوجتي تغيرت بعد الزواج وافكر بالطلاق. بسم الله الرحمن الرحيم. بدايه معرفتي بزوجتى هى عندما اتى اخوها لخطبه اختى وقد تعرفت بها من وقتها فصارحت اختى وامى بحبى لها وقد استشعرت بانجذابها نحوي مما شجعنى على التقدم لها وفى يوم لم نكن مخطوبين رسميا فوجئت انها اتت لزيارتنا وحدها. تزوجت زوج اختي وافكر بالطلاق , الصفحة 3, انا اختي اكبر مني بسنتين تقريبا كانت متزوجه واحد طيب وسيم وخلوق مره وطيب معها ويحبها وتحبه تزوجوا وهم.. الحالة: المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين. زوجي تعبت منه وافكر بالطلاق. زوجي تعبت منه وافكر بالطلاق. السلام عليكم. مشكلتي اعتبرها خاصه جدا ماقدرت اكلم فيها احد ابدا امرأة حياتها شبه منفصلة عن حياة زوجها تُفكر في طلب الطلاق منه بعد ثلاثين عامًا من الزواج؛ لأن نفسها عافت العيش مع تزوجت الثانية وأريد طلاقها !! مشكلتي باختصار شديد أنني تزوجت الثانية وهجرتني الا ولى ، وذلك بسبب عدم اهتمامها بي علي كافة النواحي واهتمامها بنفسها وأبنائها وبعد الزواج أصبحت لا تطيقني

زوجتي طلبت الطلاق لأني تزوجت بأخرى

تفسير رؤية الطلاق في المنام لإبن سيرين. الطلاق في المنام من الأحلام التي تقلق الكثيرين وتجعلهم لا يشعرون بالراحة، وتجعلهم يبحثون دائما عن معنى هذا الحلم، وقد فسر ابن سيرين هذا المنام على حسب حالة من يحلم به هل هو عازب أو متزوج ولو كانت مرأة فهل هي حامل أو غير متزوجة من الأساس

متخوفة من الزواج بهذا الشاب وأفكر في الطلاق! - طريق الإسلا

1. رجل مُطلق زوجته، وتزوج أخرى، وبدأ يملّ الحياة مع زوجته الثانية ويتذكَّر زوجتَه الأولى والأوقات الجميلة التي قضاها معها، ولا يريد تكرار مأساة الطلاق مرة أخرى
  2. الطلاق حيلة الضعفاء وهو إستسهال تماما كما كانت فكرة الزواج الثاني حل سهل غير مدروس . اتق الله ولا تفعل إلا ما يرضي الله من أجل هذه أو تلك ، وإطلب من الله العون والتوفيق كي لا تكون ظالم لأي واحدة منهن
  3. كان بإمكانها طلب الطلاق عندما علمت بمشكله العقم لديك وقد كانت شابه وبإمكانها الإنجاب، لكنها اختارت أن تبقى معك
  4. وعلى كل حال فنحن نرفض فكرة الخروج من حياته بهذه السهولة، خاصة وأنك تقرين أنه إذا فعل ذلك فإنه لا يفعل شيئًا محرمًا، كونه يتزوج الثانية، ولكنك معترضة على الطريقة، وقد أحسنت، ونحن أيضًا نعترض على هذه الطريقة، ونسأل الله تبارك وتعالى أن يعينكم على الخير، وأن يرد هذا الزوج إلى.
  5. أكره زوجي ولا أطيقه وأفكر بالطلاق من مجهول - query_builder تاريخ النشر: 27-02-2016 اخر تعديل: 31-07-2021 فيسبوك واتساب تويتر فليبورد ماسنجر فايب أكره زوجي وأريد الانفصال
  6. هل علي إثم إن طلبت الطلاق من زوجي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا متزوجة وعمري 28 سنة وعمر زوجي42 سنة ولقد مضت علي 5 سنوات لم أرزق فيها بطفل بالرغم من أني حملت أكثر من مرة وأجهضت من دون سبب زوجي يفكر بالزواج وأنا لست.

زوجتي أفشت أسراري للمرة الثانية وأفكر بالطلاق - منتدى عالم

1. أمسك عليك زوجك وانظر لأخلاقها الحسنة وغض الطرف عن سيئاتها جزاكم الله خيرا أنا في سن الثانية والثلاثين متزوج منذ أربعة أعوام وأفكر في الطلاق منذ الأشهر الأولى بل كنت أفكر فيه حتى قبل الزواج أي في فترة الخطوبة وقد منعني.
  2. الطلاق الصامت.. كيف يمكن للمتزوجة أن تعيش بوضع المطلقة؟. كل شيء في مكانه، البيت مُرتب، الغداء مُعدٌّ وجاهز للتقديم، الأولاد عادوا من مدارسهم وأخذوا حمامهم اليومي، لا يوجد ملابس مُتسخة بسلة.
  3. الطلاق حق للرجل وظلم للمرأة ماذا يعني قوله إنه يريد الزواج، هل ليبرر فعله؟ هل ليخرج من دائرة الخيانة إلى دائرة الشرعية؟ هل ليجبرني على البقاء والاستمرار معه، لأن ما يريد هو حق، كما يقول
  4. تزوجت الثانية وأريد طلاقها رغبتاً في العودة إلي الأولي العلم أنني أحبها كثيرا ، والثانية حقيقه ليست مثل الأولي في كل شيئ وأفكر بالأنفصال عن الثانية من أجل الأولي أريد النصيحة ولكم الشكر.

لا أشعر بأي توافق بيني وبين زوجتي وأفكر في الطلاق! - طريق

لا أشعر بأي توافق بيني وبين زوجتي وأفكر في الطلاق!. التصنيف: استشارات تربوية وأسرية لا أرغب بوجود زوجتين على ذمتي؛ لأني أخاف أن أظلم الأولى إن تزوجت عليها؛ لأني سأقارنها بالزوجة الثانية. كيف اطلق زوجتي بدون مشاكل بالمحكمة. إذا كانت كلا الزوجين مصابين بنفس المرض، فسوف يكون لدى بعضهم أو معظمهم نزاع يمكن حله إذا كانوا قادرين على فهم بعضهما البعض. ربما تكون العلاقة قد انهارت.

تزوجت زوج اختي

1. تعتبر تجربتي مع الزوجة الثانية من أصعب التجارب لدي، حيث أن هذه التجربة جعلتني أغير طريقة تفكيري في جميع أمور الحياة، ومعرفة التجربة بغرض الاستفادة منها ف
  2. تزوجت زوج اختي وافكر بالطلاق , الصفحة 3, انا اختي اكبر مني بسنتين تقريبا كانت متزوجه واحد طيب وسيم وخلوق مره وطيب معها ويحبها وتحبه تزوجوا وهم..
  3. لأنك طيبه تقبلين الزواج من متزوج بدون أن تقولي له طلقها وعندما يخبر زوجته ستقول لايعيبني شيئ احد ، عقول اغلب الرجال كما قلت لك مبرمجه ان الغيره حب وأكثر حالات الطلاق للزوجه الثانيه سببها.

قررت الزواج بالثانيه ولن اتأخر بالثالثه!! ولا الحرام.. اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار السته هل نترك الجمال الذي ن لاز تقتنعين بحاجة. الرجال صفة الوفاء عنده ماتشمل الزواج مهما سويتي له ماراح يرده شيء لأنه تفكيره انه هذا شيء ماله دخل بالوفاء زبدة الكلام لا سمح الله لو تزوج ترا عادي الله حلل الطلا الإعراض عن وساوس الطلاق هو الحل السادة العلماء في موقع إسلام ويب بارك الله ‏فيكم ونفع بعلمكم‏ من وقت زواجي إلى الآن أنا وزوجتي بيننا ‏مشاكل ولكن الحمد لله على كل حال بيننا ‏طفلان وأنا رافض لفكرة الطلاق نهائيا‏ دخل. <p>♦ ملخص السؤال: شاب متزوج يَشكو مِن إهمال زوجته وتقصيرها في أمور البيت، ويُفكِّر في الزواج الثاني؛ لأنه غير مرتاح معها. ♦ تفاصيل السؤال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا رجلٌ متزوجٌ وأُحبُّ زوجتي حبًّا جمًّا.

زوجتي تغيرت بعد الزواج وافكر بالطلا

طلقت زوجتي ولا أستطيع نسيانها. لا أستطيع نسيان طليقتي وأخاف أن أظلم زوجتي أشيروا علي السلام عليكم ورحمة الله تعالى طلقت زوجتي بعد مرور سنتين على زواجنا بسبب كثرة المشاكل بيننا وبسبب تدخل أهلها في كل صغيرة وكبيرة بيننا. الطلاق هو تشتت الذات وضياع الفتاة ومستقبلها ونعتها بالمطلقة التي من المستحيل أن تجد زوج آخر يستر عليها ويحتضنها، حرية وحياة جديدة للرجل. هذه كلها مسميات وأفكار أنتم من وضعها في عقولنا... هل تساءلتم يوما ما هي الأسباب.

زوجي تعبت منه وافكر بالطلاق - منتدى الحياة الزوجية دليل

رد: استبيان حول الطلاق - للمطلقات والمطلقين والمقبلين على الزواج 1. سبب الطلاق بدون ذكر المواضيع الخاصة وتفاصيلها الضرب قلة الاحترام انعدام الثقه الشك !! الغيره بصوره جنونيه !! العصبيه الزايده تم بحمد الله إطلاق النسخة التجريبية الثانية لموقع إعفاف - ويسرنا أن نتلقى ملاحظاتكم. واراد الزواج باخرى ومارفضت لكن انا تعبت من معاملته لي والامبالاه وافكر بالطلاق كثير وانا الان حامل. قصص استشارية واقعية. 41 - زوجك أم فرعون؟. مَنْ أقوى الماء ولا الحصى؟. 40 - تزوجت وأريد التنازل عن العيال لطليقي. 39 - زوجتي ترفض النوم معي في غرفة واحدة. 38 - أمي تريد أن أطلق زوجتي، فهل أبرَّها.

أفكر في الطلاق من زوج

من هم أزواج شيرين عبد الوهاب الذين تزوجت منهم المطربة المصرية؟، حيث تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة كان أخرها زواجها من الفنان حسام حبيب الذي تطلقت منه مؤخرا، وهو ما أثار الكثير من الجدل والدهشة من جمهور. انا عمري 30 متزوج من اربع سنوات بس حاسس حالي مش متزوج, من ليلة الدخله ولا حسيت بأي انجذاب جنسي لها, انا ماكان معي اي علاقه جنسيه مع اي بنت قبل ما اتزوج عشان اقدر اقارن, كنت معتقد ان العلاقه الجنسيه بتكون ممتعه مثل ماكنت.

لهن تزوجت الثانية وأريد طلاقه

1. ناوي اطلق والسبب زوجتي لا تغض نظرها ((تـــم الطلاق)) المتزوجي
  2. شاب يرغب في الزواج من مطلقة لكنه يخاف من نظرة المجتمع وعدم موافقة الوالد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شاب أتابع دراستي في فرنسا وعندي ثلاثون سنة وقد بحثت عن فتاة متدينة للزواج لكني لم أنجح في ذلك بسبب أني لا أملك.
  3. تعنفت من قبل زوجي لغويا وجسديا، وأنا الآن أعمل وأصرف على الأولاد وأفكر في الطلاق.شاهد رد الدكتورة هالة سمير.
  4. هل أخطأت حين قبلت أن أكون زوجة ثانية؟. مساء الخير.. أنا زوجة' ثانية، وأحب زوجي بجنون ولكنه يحاول أن يكبح حبي له دائماً خوفًا من أن أسبب له أية مشاكل مع زوجته الأولي، وهو في سبيل ذلك يظلمني.

لا أرغب بوجود زوجتين على ذمتي؛ لأني أخاف أن أظلم الأولى إن تزوجت عليها؛ لأني سأقارنها بالزوجة الثانية، ولا أرغب بأن أظلم الأولى؛ لذا أرى أن الطلاق أفضل لي ولها. ما هو الحل؟ وما هو مصير أطفالي آخر أخبار لها أصبحت لديك . إشتركي في نشرة لها الأسبوعية، وتابعي آخر أخبار الفن، الموضة، والجما طلبت الطلاق عدة مرات ولكنني أحبه أشتاق إليه ولا أريد البعد عنه. أريد حلا لمشكلتي وأفكر هذه الأيام بالانفصال هو مسافر للخارج للدراسة وأنا وحدي هنا لا يريدني معه أشعر أنه لا يفتخر بي لا أعلم. - كيف استقبلتي ورقه الطلاق ؟ لا انا وضعي غير اول مرماني عند اهلي كان عندي امل بس اخونا جالس يسب ويدل في الجوال ولا احترام لا تقديرللعشره ولا لام اطفاله قلت اخوي كلمه قال الزواج مو بالغصب قلت اجل هذا ما عليه حسافه لاني.

Video: تزوجت من شهر وافكر في الانفصال - الصفحة 7 - هوامير البورصة

تزوجت من شهر وافكر في الانفصال - الصفحة 12 - هوامير

مشكلتى مع زوجتى ( تعديل العنوان ) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء انني متزوج منذو ثلاثه سنوات واعاني من مشكله لانني وجدت الباب مردود م وإذا كنت ستلغين مشروع الزواج من حياتك، فكيف تصنعين بقولك - تعليقاً على معاشرة زوجك ( الأسبوعية) - : ( ولكن ما ذنبي أنا بذالك وأنا صغيره بالعمر ويفعل هذا معي وأفكر حين أكون بالثلاثين ليتركني. * لا أحب الدراسة وأفكر في الزواج * أشعر بالضيق والحزن مع أنني سعيدة في حياتي * بعد الطلاق اعتدت على ممارسة العادة السرية * تحب الجلوس في الأماكن المظلمة وتقوم بتصرفات غريب جاسم المطوع. 696. 2019-03-20. قالت أحزن كثيرا عندما أذهب لحفل زفاف وأري العروس وهي في أجمل حلتها وأفكر في نفسي لأنني حتي الآن لم أتزوج وقد فاتني قطار الزواج وقربت من الثلاثين عاما ، كما أحزن عندما.

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أمس، الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء فى العالم، لعرض رؤية دار الإفتاء المستقبلية وما حققته من إنجازات خلال العام الماضى أنا امرأة متزوجة منذ 4 سنوات تقريبا (ثلاث سنوات وأربعة أشهر) وعندي ولد واحد يبلغ من العمر سنتان ونصف وعمري الآن 31 سنة وزوجي 42 سنة وأنا الزوجة الثانية. منذ أن تزوجت. أكبر من زوجها المعدد بعشر سنين! : استشارات , مهما تكن المشكلة معقدة، ومهما تكن الظروف، هناك متخصصون في كل المعارف والعلوم الإنسانية يحاولون ايصالك إلى بر الأمان، فيما كان. . وفيما تنوي القيام به الخطوة الثانية. حاولي دائماً أن تمنحي نفسك وقتاً لو قليلاً للاسترخاء بأن تقومي بالآتي: تستمعي إلى مقطع من سورة معينة بصوت شيخ محبب إلى نفسك أو حتى أنشودة محببة إليك في جو هادئ ثم تغمضي عينيك.

الزوجة الثانية تتحمل المزي

أنا فتاةٌ مُتزوِّجة منذ شهور، بعد الزَّواج بدأت الخلافاتُ بيني وبين زوجي، خاصَّة في الثقافة والطباع والأسلوب، وفي كلِّ شيء، لا أستطيع تقبُّله بسهولة أكره زوجي ولا أطيقه وأفكر بالطلاق من. موقع لـها أون لاين أحد أكبر المواقع النسائية العربية التي تخاطب المرأة. ويعنى بنشر الوعي في الجوانب الشرعية والتربوية والاجتماعية والفكرية والثقافي (فهد.ح ـ 30 سنة) يقول: تزوجت زواجاً مسياراً لأن زوجتي لا تكفي لإشباع رغباتي الجنسية ولا أستطيع أن يكون لي بيتان، وقد رأيت زوجتي الثانية في السوق وأُعجبت بها، فلحقتُها إلى منزلها، قمت بمراقبتها. هل زوجاتكم منكدين عليكم والا انا لوحدي؟!! صراحه ردودكم تخليني افكر في العزوف عن رغبتي بالزواج المبكر انا عمري 22 وافكر بالزواج المبكر وجالس اطبق بهيئ حلمت انني في بيتنا في الدور الثاني وأفكر في حل مسائل اختبار قياس وسمعت صوت طليقي الجديدة و تطلب الطلاق قالت له اختي ليش طيب خبيت الموضوع وقلت لأختي الثانية وهيا ذاهبه للمجلس خلاص.

السلام عليكم يعطيك العافيه ياشيخ كنت اساعد فتاه لحل مشاكلها مع مرور الوقت احببتها من سنتين الفتاه متزوجه وعندها 3 اطفال عمرها 37 سنه . عمري 28 سنه..في مشاكل مع زوجها وترغب بالطلاق منه زوجها مايصلي ويسب الرب ولا. مجهول. بعد الزواج أصبحت أنت من يركز على الجانب السلبي من شخصية زوجك أنت قلت أنه يكن لك الحب الكبير لم لا تحاولي أن تعيديه اليك اشعريه أنت أيضا بحبك الكبير تجاهه و أنك تتقبليه على عيةبه و لا يهمك الا رضاه بعض الرجال. سأطلق للمرة الثانية بإختياري ولا أهتم للمجتمع المطلقات والأرامل والمتأخرا أما زوجته الثانية فكانت طالبة فى كلية الحقوق وزميلته فى معهد السينما، واستمر زواجهما سنة واحدة فقط. أما الزواج الثالث فكان من ممثلة مغمورة تدعى زينب عبد الهادى، وأنجب منها ابنته الكبرى منى أقدمت ربة منزل في الدقهلية في العقد الخامس من عمرها على الزواج 6 مرات بينهم ثلاث زيجات بعد تزويرها قسيمة طلاق من الزوج الثالث لتتمكن من الزواج بغيره، ويكتشف الزوج الواقعة بالصدفة ليتبين له أنها تزوجت بعده بثلاث رجال.

تفسير رؤية الطلاق في المنام لإبن سيرين المرسا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذتي الكريمة انا شاب في عمر 30 سنه تزوجت من 7 سنين بإمرأه فاضلة ولكن المشاكل كانت تحصل احيانا بيننا لاسباب نعتبرها الاثنين تافهه وكانت المشاكل تحل والحمد لله ولا تصل الى مراحل كبيره. أنا بقدم معلومات قانونية بطريقة بسيطة جداً ، الهدف منها هو نشر الثقافة القانونية في المجتمع ، لو عاوز توصلك.

مللت زوجتي الحالية وأفكر في طليقت

مللت من زوجتي وقررت الزواج بإخرى ! المتزوجين لا أخفيكم فكرت بالطلاق ولكن مشكلتي أني إنسان حنون جدا ودائما ما أحدث نفسي بإن ليس لها أي ذنب في الطلاق ولم تكن هيه السبب فلماذا أطلقها ولماذا. أفكر بالزواج من الثانية.. كيف السبيل إلى ذلك اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدماك واذا بغيت ما تدري من الرجال في البيت خذ (حجازيه) أها لم أفكّر في الزواج مرّة ثانية وهذا يعود لعدّة أسباب.

بدانة زوجي تجعلني أنفر منه وأفكر بالطلاق (استشارة - الاستشارات) حديث: لا هجرة، ولكن جهاد ونية، وإذا استنفرتم فانفروا (مقالة - موقع الشيخ عبدالله بن حمود الفريح الزواج الطلاق و اكيد طبعا صار في شكوك و عيشة تقرف الكلب احسن انكو اطلقتو خليني اقدر احترمك اسبوعين ورا بعض و بلاش كل شوية تعمل حاجة تخليني اتقرف. 2. Khaildstlony 4 2018/12/25 ; افضل رد لـ يناس مو معقوله بس. هل علي إثم إن طلقتُها؟ : استشارات , مهما تكن المشكلة معقدة، ومهما تكن الظروف، هناك متخصصون في كل المعارف والعلوم الإنسانية يحاولون ايصالك إلى بر الأمان، فيما كان. . وفيما تنوي القيام به

سلام عليكم .انا شاب عمري 34 سنه متزوج ولدي ولدين تزوجت زواج صالونات زي ما بتقولو انا طبعا من السعودية ملتزم بدين الله وحجيت بيته المشكله هي ان زوجتي مقصره في واجباتها معي وكل ما حاولت معها تغير اسلوبها تقول اني غير مقصره. طيب الله اوقاتكم. كثير ما تم طرح موضوع التعدد ولكن لم يتطرق احد للاسباب الحقيقية وراء ذالك التعدد وماهي اسبابه ولماذا الزوجه الاولى ترف وأفكر بالظلم الزوجة الثانية فيما لو وقع الطلاق كان الله بعون الجميع. بدايةً. حتى لو تم الطلاق ماراح تحرر الشيك كما قالت . وراح يكون سلاح ضدك وأخشى ان ترفع سقف المطالبة بعد الطلاق . اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوي 333 صدقت يا صديقي لو كنت اعلم مراره الطلاق لما تزوجت دمت بود وحب كون هاني خويا الطلاق نتيجه حتميه

تزوجت الثانية وأريد طلاقها رغبتاً في العودة إلي الأول

تزوجت على زوجتي وندمت بعد كل التضحيات التي قدمتها - حلوه

هل علي إثم إن طلبت الطلاق من زوجي - موقع الاستشارات

كيف اعتني بنفسي بعد الزواج. كيف اهتم بنفسي قبل وبعد الزواج.عناية العروس موضوع مهم جداً ويحتاج منكِ معرفة تامة ووعي كامل لطرق وأساليب العناية الشخصية التي تبعدك عن الممارسات الخاطئة وترشدك إلى الممارسات الصحيحة، لذلك. مها احمد حصل خلاف بيني وبين زوجتي أدى إلى ذهابها إلى بيت اهلها واقسمت بالله العظيم إذا لم ترجع الي البيت خلال اسبوع سأقوم بالزواج من اخرى ، وفعلا مضى اسبوعين ورفضت الرجوع ، ، قلت ليس لي غير الزواج من زوجة اخرى ، وانا في. * أكتشفت بعد الزواج أن زوجي يخونني مع امرأة آخرى * زوجي جاف الطباع ويحب النوم كثيراً * زوجتي تختلق المشاكل يأست منها وأفكر بالطلاق * أختي عصبية ودائمة التذمر ولا تثق بنفسه قصتي , قصتي طويله وبحاول اختصرها من زمان ودي احكيلكم عنها بس ماعرف من فين ابدا لكم انا الثانيه من اخواني وخواتي قبلي بنت ومن جيت على هدنيا امي..